كنت بتمنى ماريو يأتي ف الوقت المناسب وينقذ أندريا من الرصاص🥲زعلت عليها
2026-06-18 11:08:15
2
0
rewan
تحفه حبيت...
2026-06-17 22:11:19
2
0
Déesse
شكراً جزيلاً لكم على كل دعمكم.
2026-05-21 05:38:38
2
0
Déesse
أين أنت إذن؟ أنا أنتظرك.
2026-05-21 05:38:14
2
0
Déesse
أحتاج إلى قراء متحمسين لدعمي
2026-05-21 05:37:40
4
0
Deema
هل الروايه مكتمله؟
2026-05-10 05:56:40
0
2
Soso AF
ما رح اقول اخيرا خلصتها لأني رح اشتاق للابطال بس فعلا كانت بتجننننننننننن مع انها غريبة والي بدو يقرأها لازم يحط غلاية قهوة كبيرة جنبو عشان يستوعب احداثها فيها اشي غريب زي ما حكيت قبل في فصول مكررة بطريقة سرد مختلفة بس هالشي ما بمنع انها روعة روعة ونهاية بتجننننننن .الكاتبة رائعة رح اقرأ كل رواياتها
2026-04-16 07:32:28
7
0
Soso AF
في اشي محيرني بكون اقرأ فصل والاحداث ماشية بطريقة ما بس لما اقرأ الفصل الي بعدو بكون نفس الاحداث تقريبا بس بطريقة وحبكة تانية مثلا وقت الهروب لما حكت صاحبتها بدها تضل اما بالفصل التاني كانت بدها تروح معها وبرضو قبل ما يسافر بالليل كان فصلين وكل فصل معمول بطريقة مختلفة ..ليش مش فاهمة السبب