بعد بضع من الوقت لا اعلم كم فتحت عينى فإذا بي لا أعلم أين أنا ، المكان هنا كالجحيم يغمره الظلام برغم من النيران التى تتصاعد من الأرض، بدأت أصرخ وأنادي بأعلى صوتى على "فيكتور" قائله" فيكتور ، أين أنت ؟ ما هذا المكان ؟"لكنه اختفى كأنه لم يكن متواجد ابدا، لحظات و ظهرت امرأة جميلة لم أرى أحد بجمالها سابقا ،عيناها حادتان تحملان أسرار كثيرة بداخلها ، اقتربت منى وقالت " مرحبا بك "" من انت؟"" انا أكون أنت، أنا فقط صورة لكى بشكل ما، فقط كلما تنامى تريني بصورة مختلفة ، نصيحتى لك، لا تتكبرى على مشاعرك و عالجى كل شئ بالحكمة "قالت كارولين " لا أفهم , كيف تكونى انت انا "قالت المرأة " لم يحن الوقت كي تفهمي ، لكن ثقى بنفسك و فكرى بحكمة "كالعادة أختفت من أمامى ، كيف أثق بنفسي وأنا لم استطيع حماية نفسي بالماضى،استيقظت هذا الصباح مبكرا وأنا أشعر بالألم فى رأسي نهضت وذهبت الى المرحاض وكررت روتيني اليومي وعندما وقفت أمام المرايا رأيت لمعان فى عينى يحدث للمرة الثانية لكني تجاهلت الأمر استيقظت هذا الصباح مبكرا وأنا أشعر بالألم فى رأسي نهضت وذهبت للمرحاض وكررت روتيني اليومي وعندما وقفت أم
Read more