عزيزتي الكاتبة
يبدو من اسمك انك عربية لماذا لا تستخدمين الأسلوب العربي في كتابة الجمل الطويلة واستخدام حروف العطف للربط بين الجمل؟!
قراءة الترجمة الآلية متعبة وبها اخطاء ارجو الاهتمام بالتفاصيل حتى نقرأ لك المزيد من الروايات
2026-05-09 18:17:53
6
0
Reham
كملوها ننتضر
2026-05-05 18:15:06
2
0
Kh
يا رب تكملوها
2026-05-03 20:14:03
1
0
Ms Lg
استمر ممتاز
2026-04-27 00:37:24
0
0
Rima M kG
مسار القصة مش معروف غموض اكثر من رومانسي سليم يحمي حبيته ليش صبا ماتستغل خوفة عشان تطلق؟
ليش مركزين على قتل صبا مش مشاعرها؟
البطله بارده جدا و البطل ابرد ياريت يكون في شويه احداث مشوقه
2026-04-19 07:41:11
4
0
Sidra Micho
قصه ممله العنوان شيء، ومحتوى شيء اخر وخصوصا طريقه السرد خاليه من تشويق والاثاره!!!!
2026-04-18 05:05:12
6
0
rania cool
اكو فصل نقص الي هو 31 وفصل 30 مكرر ارجو اضافة الفصل وشكرا ......
2026-04-27 04:40:26
0
0
zina
الفصول فيها فراغات كثيرة و الحوارات عبارة عن كلمة او اثنين