Inicio / الرومانسية / نار الياسمين / الجزء الثاني/ الفصل الرابع :

Compartir

الجزء الثاني/ الفصل الرابع :

last update Fecha de publicación: 2026-05-21 11:17:39

_4_

لا تستطيع أن تُخمد نارًا

تؤجّجها فيك

امرأة.

---

_ أخوكم رايح يجيب عروسته تقضي اليوم معانا. على حد فيكم يحسّس طه بالعلاقة اللي كانت بين طه وخطيبته، وربّي المعبود لو واحدة منكم جابت سيرة، لأحلق لها شعرها زيرو.*

قالتها مامت عزيز لإخوانه البنات، عائشة وعبير.

فقالت الأخيرة:

_ أيوة يا ماما، بس عزيز بيحب أستاذة ياسمينة، وهي كمان بتحبه. حرام الخطوبة أو الجواز يتم. أخويا صعبان عليّ قوي.

قالت عائشة بتأثر:

_ أيوة يا ماما، حالة أستاذة ياسمينة توجع القلب.

_ أستاذة ياسمينة!_

قالتها
Continúa leyendo este libro gratis
Escanea el código para descargar la App
Capítulo bloqueado

Último capítulo

  • نار الياسمين    الجزء الرابع / الفصل السابع:

    _7_يا صغيرتي لو تعلمين كم يربكني حضورك.... أبدو أمام العالم ثابتاً، لكن قلبي حين تقتربين يرتبك كطفل يرى الفرح لأول مرة. أنت الهدوء الذي جاء بعد تعب طويل والطمأنينة التي لم أكن أؤمن بوجودها حتى عرفتك. أحب فيك تلك التفاصيل التي لا ينتبه لها أحد؛ ضحكتك حين تحاولين إخفاء حزنك وصوتك حين يصبح ناعماً وأنت مطمئنة، وطريقتك في جعل أيامي العادية تبدو أجمل من اللازم. صدقيني... لو كان للقلب وطن لكنت أنت حدوده وكل مدنه ___☕_ʚଓ ◞𓂃܀*_ وصلت يا حبيبي اطمن..ارسلتها ياسمينه ل عزيز و هو جالس خلف مكتبه في الچيم ابتسم و نظر الي اطار صورة لها في حفل زفاهم و اخر صورة ل لها و هي تحمل عزيز و ياسمين و ارسل :_ وحشتيني .._ و انت كمان .هنا دق باب مكتبة ليدخل مساعدة و هو يقول :_ سعيد القناوي عايز يقبلك يا عزيز بيه ؟ ترك عزيز هاتفة جانبا و قال :_ خليه يدخل ..دخل رجل في اواخر الخمسينات يرتدي جلباب و يمسك عصا خشب تقدم في حماس و هو يقول :_ ازيك يا غالي يا ابن الغالي ..حمد الله ع السلامة يا عريس ..نهض عزيز و صفحة في اقتضاب و قال : _ اتفضل يا سعيد بيه .نظر سعيد ل مقابلة عزيز و جلس و هو يقول :_ خير ان شال

  • نار الياسمين    الجزء الرابع / الفصل السادس :

    _6_**"كالمهرة الجامحة…تتوهج تمرّدًا لا يهدأ،وتنفض عن روحها غبار القيود.لا تُروَّض… بل تمضي شامخة،ممزوجة بكبرياء العشقالذي لا ينكسر،ولا يعترف بقيد___☕_ʚଓ ◞𓂃܀*اتفاجئ عزيز بدخول ياسمينه بالوالدته اندفع يدفعها بدلا من ياسمينة تقدمت ياسمينه و جلست في مقعدها الدائم المجاور ل عزيز بينما الأخير يقوم بوضع امه علي راس المائدة الموازي لمقعدة .عاد و جلس جوار ياسمينه ربط علي يداها فتبتسمت له و ابتدت في تناول الطعام في استمتاع .نظرت عائشة لهم و قالت في فضول : _ اتصلحتوا .نظرت ياسمينه للام و قالت : _ لا اعتبريها هدنه سلام ..نظر عزيز ل امه التي تنظر ل ياسمينه ثم ابتدت في تناول الطعام بدورها تنهد و سأل ياسمينه و هو يستكمل فطارة :_ ايه خططت النهاردة يا حبيبتي._ هروح علي المأوي و رايا شغل محتاجة اطمن علي ريهام الدنيا تمام معها ولا ايه ؟ هسجل حلقتين من البرنامج ..و ارتب دعوه حفل توقيع الكتاب مع كمال و سوزان ._ و عزيز و ياسمين ._ هاخدهم معايا طبعا انت عارف فية هناك حضانات و مشرفين و دادات و انا خبقي متابعاهم و هاخد كرولين يعني متقلقش ._ تمام هوصلك و هرجع و رايا التزامات في الجيم و ش

  • نار الياسمين    الجزء الرابع/ الفصل الخامس :

    _5_أنا امرأة لا تُشبه الهدنة !أُشعل فيك حروباً لا تنتهي،حتى ينتصر الجمال،ويُزهر ما تبقّى من الدهشة.🦋هند الحسن___☕_ʚଓ ◞𓂃܀*_ سوزان حالا تبعتي عربية من عربيات المأوي ع البيت ..خلي حسنا تستلم البنت اللي هتوصل تهتم بتعليمها و صحتها و نفسيتها مش عايزة اي تقصير معها ._ حاضر حالا يا استاذة ..القت ياسمينه بالهاتف عزيز داخل الغرفة التفتت له و قالت:_ عملت ايه ؟_ ام محمود هتفضل و ريهام بتجهز عشان تروح المأوي و ماما و عائشة و عبير هينقله في فله عمي ..جلست ياسمينه تبكي فضغط عزيز علي شفتيه و اقترب اثني ركبتية امامها و وضع يده علي قدميها في حنان وقال :_ ممكن تهدي._ انت يرضيك ._ ميرضنيش و عملت مشكلة معها انه ازاي تفكر كدة .بس كان ممكن تقوليلي و انا هتصرف .نظرت ياسمينه بعيد و قالت :_ متخيلتش انها كانت عايزة تبيع البنت مستغله فقرهم و احتياجهم ._ انا اسف .عنقته ياسمينه و هي فربط علي شعرها و قال :_ اهدي خلاص البنت هتبقي في امان في دفا الياسمين و الفله هتكون ليكي لوحدك محدش هيضايق ياسمنتي تاني.ظل عزيز طول الليل يحاول تهدئة ياسمينة وضعت رأسها فوق قدمية راح يداعب شعرها حتي نامت حمله

  • نار الياسمين    الجزء الرابع / الفصل الرابع :

    _4_✦أنوثةٌ_باردة… لكنها تُشعل ما تلمسه. 🖤🥀___☕_ʚଓ ◞𓂃܀*كانه يتمشون في الممشي السياحي وضع عزيز يده علي كتفة و قربها له وقبل راسها ..و راحو يقومون بركوب العجل في مرح و راحوا يتناولون القهوة في احدي الكافيهات و عزيز يقوم بتصويرها و يقوم بتصوير نفسة معها سلفي ..ركبة البيتش باجي ..عادو لغرفتهم بدله ملابسهم و ذهبه الي قاعة الطعام لتناول الطعام راحوا يخترون من الاوبن بوفية ..اختارت ياسمينة قطعة لحم استيك مع صوص المشروم و المعكرونه الفوتوتيشني ..اما عزيز الذي اصر علي ادخلها بجوارة لداخل الممر حتي لا يخبطها احدهم و تركها تختار له ما سيأكل ..اختارت فراخ بصوص البصل المكرمل و مكرونه بالبشمل و الجبن و جلسة يتناولون الطعام و لم تنسي ياسمينه الاتصال و الاطمئنان علي الاولاد ..و بعدها انطلقة الي ابراج العلمين و منطقة الداون تاون و ياسمينه عملت شوبنج في محلات البراندات و اختارت هدايا لاولاد و ل افراد الاسرة و والدت عزيز اما عزيز فقام بشراء هدية لها و هي وردة الياسمين بيضاء مقلوبة، بتلاتها ناعمة متعلّق على عنقها الأخضر دبلتين زفاف. طقم من خاتم سوليتير بفص ألماس كبير بارز، وتحته دبلة

  • نار الياسمين    الجزء الرابع / الفصل الثالث :

    _3_للجمالِ وجوهٌ؛وجهُكِ يُلخصها... ___ ☕_ʚଓ ◞𓂃܀*راح يغمز عزيز الجمبري في الطحينه و يفتح فمها و يطعمها و يلعق يده بعد ما يلمس شفاتيها ..نظرت له ياسمينه في جاذبية و ابتسمت عندما لاحظت ذلك و اشارات له ان يتوقف لانها شبعت قالتها و راحت تمسح فمها ثم راحت تصلح الروچ بمرأه صغيرة تحملها نظر لها مبتسم و هو يركز في تفاصيل جمالها و عيناها و شفاتيها تنهد مبتسم ثم راح يشير للجروسون ان يزيل صحون الطعام ازال الجرسون مع مساعدة و سالهم تشربة حاجة ..ابتسم عزيز و قال :_ ميلك شيك بقا .ابتسمت له ياسمينه و هي تتمايل علي انغام الميوزك في شقاوة و انسجام ..ظل يتابعها في سعادة و الجرسون يعود بالمشروب و عامل الدي جي يتحدث .._ دعونا نبارك للعروسين سفيرة النوايا الحسنة و الإعلامية ياسمينه قدري و الاستاذ عزيز الرفاعي .. مبروك ..صفق الجميع و صفق عزيز و ياسمينه تشكرهم في سعادة و خجل و عامل الجرسون يخرج بقالب كيك عليه اساميهم و شموع رومانسيه مشتعلة و اشتغلت اغنية رومانسية فجذبها عزيز بنعومة و راحوا يرقصان في انسجام و حب و هي تتمايل علي كتفه و هو يقبل قلب يداها ..♪ about a quarter past fourYou were bus

  • نار الياسمين    الجزء الرابع / الفصل الثاني:

    _2_كانت بنكهة الشكولاته ورائحة القهوة..كانت إذا تذوقتها أدمنتها...🖤🥥☕___☕_ʚଓ ◞𓂃܀*وصله الي المطار و نزله الشنط و عاد مساعد عزيز بالسيارة و دخله الي المطار و عزيز يحمل الحقائب انهي اجرائات السفر و صعدة الطيارة جلست ياسمينه بجوار النافذة و راح عزيز يقوم بتصويرها في سعادة هنا جاءت مضيفة الطيران و قالت ارجو ربط حزام الأمان الطيارة ستقلع بعد عشر دقايق راح عزيز يقوم بربط حزام الأمان الخاص ب ياسمينه فقالت المضيفة مبتسمة :حضرتك استاذة ياسمينه صاحبت مجمع قصور مأوي دفا ال_الياسمين و سفيرة النوايا الحسنة.نظر عزيز ل ياسمينة التي قالت مبتسمة في ود:ايوة انا ._بجد حضرتك حد جميلة قوي بجد اللي بتعملية حاجة عظيمة _جدا انا متابعة جروب المأوي و داعمة جدا لافكارك و لكل الخيراللي بتعملية .ابتسم عزيز في تفاخر بينما ياسمينه تفك حزام الأمان تنهض و تحتضنها لحماسها و تشجعها الصداق و المضيفة تعرفها بنفسها انل منار لو عوزتي اي حاجة طول الرحلة انا في خدمتك.شكرتها ياسمينه و اخرجت منار هاتفها و طلبت من عزيز أن يصورها معها .نهض عزيز و راح يقوم بتصويرهم في ترحاب شكرته منار و قالت لهم :هجيب لك مشروب

  • نار الياسمين    الجزء الثاني/ الفصل الحادي و الثلاثون

    _31_العقل يضع الحدود، والقلب يتجاوزها وكأنه لا يتعلم أبدًا___☕_ʚଓ ◞𓂃بعد ساعتين تقريبًا، وبعد ما استغرق طه في النوم، سحبت ياسمينة موبايلها من الكومود وراحت تشوف حالة عزيز على الواتساب. لاقته متصوّر في الديسكو مع نفس البنت وبنفس الطريقة. رمت ياسمينة الموبايل ومسكت قلبها متألمة وقالت: _يع

  • نار الياسمين    الجزء الثاني/ الفصل الثلاثون

    _30_مهما تجلّدت الأنثى وادّعت الثّبات فما يستقرّ بين أضلعها أرقّ ممّا يتبدّى للأعيُن العابِرة.."سلّمَ اللهُ التي لو شكّها عودُ رَيحانٍ على سَهوٍ بكتْ!" ___☕_ʚଓ ◞𓂃وقف عزيز قدام الديسكو. غمّض عينه… فتحها. طفّى محرك العربية، ونزل. الدوشة ضربت في وشه أول ما دخل: شباب وبنات بيتمايلوا عل

  • نار الياسمين    الجزء الثاني / الفصل الثامن و العشرين

    _28_قليل جداً أن يحطّ الرجل من كبريائه ويبوح بما عجز القلب أن يحتويه،ففاض بمشاعر تليق بفارس عرف الحب من خلال امرأة أثرت اللغة بفتنته بها ❤️___☕_ʚଓ ◞𓂃 ادّى الدكتور حقنة لياسمينة. فسأله طه بقلق: _مالها يا دكتور؟_ضغط عصبي. قالها الدكتور فتألمت ياسمينة من الحقنة، وعزيز بيتأملها بتأثر. بص

  • نار الياسمين    الجزء الثاني / الفصل السابع و العشرين

    _27_عندما أغار عليك، لا تُعاتبني… فقط ذكّرني بهدوء أنّك لست لي، وأنّ الطرق بيننا أُغلِقت منذ زمن… فأنا لا أغار لأنني أملك، بل لأنّ قلبي لم يتعلّم كيف يمرّ من أمامك دون أن يتعثّر بك… قلها لي بلطف، لعلّي أصدّق، ولعلّ هذا الحنين يتعب يومًا… فيتوقّف. ___☕_ʚଓ ◞𓂃بصت ياسمينة لطه اللي لسه ب

Más capítulos
Explora y lee buenas novelas gratis
Acceso gratuito a una gran cantidad de buenas novelas en la app GoodNovel. Descarga los libros que te gusten y léelos donde y cuando quieras.
Lee libros gratis en la app
ESCANEA EL CÓDIGO PARA LEER EN LA APP
DMCA.com Protection Status