بيت / الرومانسية / نار الياسمين / الجزء الثاني/ الفصل السابع :

مشاركة

الجزء الثاني/ الفصل السابع :

مؤلف: هند رشدي
last update تاريخ النشر: 2026-05-21 11:38:25
_7_

انتي عُرضة للحب.. فلا تبتسمي لأحد

فبعضك نور.. وبعضك نار

___

☕_ʚଓ ◞𓂃܀

نزلت ياسمينة من سيارة طه لبيتها. وضعت للقطة "سيمون" طعامًا وماءً، وأغلقت الباب وعادت لطه. انطلقا ذاهبين إلى القسم.

قدّمت المحامي لطه وعرفتهم ببعض على إن طه خطيبها. بارك لهم ودخلوا القسم.

استقبلها اللواء، ولما أخرج المحامي كارت تعريفها الشخصي صفّره بانتباه وقال:

_في أوامر عليا عشانك يا آنسة.

بصّت ياسمينة لطه اللي عقد حاجبيه، وهي تهز راسها تسأل. فقال المحامي:

_مش فاهم، أوامر من مين وإيه مضمونها؟

استمر في قراءة هذا الكتاب مجانا
امسح الكود لتنزيل التطبيق
الفصل مغلق

أحدث فصل

  • نار الياسمين    الجزء الرابع / الفصل السابع:

    _7_يا صغيرتي لو تعلمين كم يربكني حضورك.... أبدو أمام العالم ثابتاً، لكن قلبي حين تقتربين يرتبك كطفل يرى الفرح لأول مرة. أنت الهدوء الذي جاء بعد تعب طويل والطمأنينة التي لم أكن أؤمن بوجودها حتى عرفتك. أحب فيك تلك التفاصيل التي لا ينتبه لها أحد؛ ضحكتك حين تحاولين إخفاء حزنك وصوتك حين يصبح ناعماً وأنت مطمئنة، وطريقتك في جعل أيامي العادية تبدو أجمل من اللازم. صدقيني... لو كان للقلب وطن لكنت أنت حدوده وكل مدنه ___☕_ʚଓ ◞𓂃܀*_ وصلت يا حبيبي اطمن..ارسلتها ياسمينه ل عزيز و هو جالس خلف مكتبه في الچيم ابتسم و نظر الي اطار صورة لها في حفل زفاهم و اخر صورة ل لها و هي تحمل عزيز و ياسمين و ارسل :_ وحشتيني .._ و انت كمان .هنا دق باب مكتبة ليدخل مساعدة و هو يقول :_ سعيد القناوي عايز يقبلك يا عزيز بيه ؟ ترك عزيز هاتفة جانبا و قال :_ خليه يدخل ..دخل رجل في اواخر الخمسينات يرتدي جلباب و يمسك عصا خشب تقدم في حماس و هو يقول :_ ازيك يا غالي يا ابن الغالي ..حمد الله ع السلامة يا عريس ..نهض عزيز و صفحة في اقتضاب و قال : _ اتفضل يا سعيد بيه .نظر سعيد ل مقابلة عزيز و جلس و هو يقول :_ خير ان شال

  • نار الياسمين    الجزء الرابع / الفصل السادس :

    _6_**"كالمهرة الجامحة…تتوهج تمرّدًا لا يهدأ،وتنفض عن روحها غبار القيود.لا تُروَّض… بل تمضي شامخة،ممزوجة بكبرياء العشقالذي لا ينكسر،ولا يعترف بقيد___☕_ʚଓ ◞𓂃܀*اتفاجئ عزيز بدخول ياسمينه بالوالدته اندفع يدفعها بدلا من ياسمينة تقدمت ياسمينه و جلست في مقعدها الدائم المجاور ل عزيز بينما الأخير يقوم بوضع امه علي راس المائدة الموازي لمقعدة .عاد و جلس جوار ياسمينه ربط علي يداها فتبتسمت له و ابتدت في تناول الطعام في استمتاع .نظرت عائشة لهم و قالت في فضول : _ اتصلحتوا .نظرت ياسمينه للام و قالت : _ لا اعتبريها هدنه سلام ..نظر عزيز ل امه التي تنظر ل ياسمينه ثم ابتدت في تناول الطعام بدورها تنهد و سأل ياسمينه و هو يستكمل فطارة :_ ايه خططت النهاردة يا حبيبتي._ هروح علي المأوي و رايا شغل محتاجة اطمن علي ريهام الدنيا تمام معها ولا ايه ؟ هسجل حلقتين من البرنامج ..و ارتب دعوه حفل توقيع الكتاب مع كمال و سوزان ._ و عزيز و ياسمين ._ هاخدهم معايا طبعا انت عارف فية هناك حضانات و مشرفين و دادات و انا خبقي متابعاهم و هاخد كرولين يعني متقلقش ._ تمام هوصلك و هرجع و رايا التزامات في الجيم و ش

  • نار الياسمين    الجزء الرابع/ الفصل الخامس :

    _5_أنا امرأة لا تُشبه الهدنة !أُشعل فيك حروباً لا تنتهي،حتى ينتصر الجمال،ويُزهر ما تبقّى من الدهشة.🦋هند الحسن___☕_ʚଓ ◞𓂃܀*_ سوزان حالا تبعتي عربية من عربيات المأوي ع البيت ..خلي حسنا تستلم البنت اللي هتوصل تهتم بتعليمها و صحتها و نفسيتها مش عايزة اي تقصير معها ._ حاضر حالا يا استاذة ..القت ياسمينه بالهاتف عزيز داخل الغرفة التفتت له و قالت:_ عملت ايه ؟_ ام محمود هتفضل و ريهام بتجهز عشان تروح المأوي و ماما و عائشة و عبير هينقله في فله عمي ..جلست ياسمينه تبكي فضغط عزيز علي شفتيه و اقترب اثني ركبتية امامها و وضع يده علي قدميها في حنان وقال :_ ممكن تهدي._ انت يرضيك ._ ميرضنيش و عملت مشكلة معها انه ازاي تفكر كدة .بس كان ممكن تقوليلي و انا هتصرف .نظرت ياسمينه بعيد و قالت :_ متخيلتش انها كانت عايزة تبيع البنت مستغله فقرهم و احتياجهم ._ انا اسف .عنقته ياسمينه و هي فربط علي شعرها و قال :_ اهدي خلاص البنت هتبقي في امان في دفا الياسمين و الفله هتكون ليكي لوحدك محدش هيضايق ياسمنتي تاني.ظل عزيز طول الليل يحاول تهدئة ياسمينة وضعت رأسها فوق قدمية راح يداعب شعرها حتي نامت حمله

  • نار الياسمين    الجزء الرابع / الفصل الرابع :

    _4_✦أنوثةٌ_باردة… لكنها تُشعل ما تلمسه. 🖤🥀___☕_ʚଓ ◞𓂃܀*كانه يتمشون في الممشي السياحي وضع عزيز يده علي كتفة و قربها له وقبل راسها ..و راحو يقومون بركوب العجل في مرح و راحوا يتناولون القهوة في احدي الكافيهات و عزيز يقوم بتصويرها و يقوم بتصوير نفسة معها سلفي ..ركبة البيتش باجي ..عادو لغرفتهم بدله ملابسهم و ذهبه الي قاعة الطعام لتناول الطعام راحوا يخترون من الاوبن بوفية ..اختارت ياسمينة قطعة لحم استيك مع صوص المشروم و المعكرونه الفوتوتيشني ..اما عزيز الذي اصر علي ادخلها بجوارة لداخل الممر حتي لا يخبطها احدهم و تركها تختار له ما سيأكل ..اختارت فراخ بصوص البصل المكرمل و مكرونه بالبشمل و الجبن و جلسة يتناولون الطعام و لم تنسي ياسمينه الاتصال و الاطمئنان علي الاولاد ..و بعدها انطلقة الي ابراج العلمين و منطقة الداون تاون و ياسمينه عملت شوبنج في محلات البراندات و اختارت هدايا لاولاد و ل افراد الاسرة و والدت عزيز اما عزيز فقام بشراء هدية لها و هي وردة الياسمين بيضاء مقلوبة، بتلاتها ناعمة متعلّق على عنقها الأخضر دبلتين زفاف. طقم من خاتم سوليتير بفص ألماس كبير بارز، وتحته دبلة

  • نار الياسمين    الجزء الرابع / الفصل الثالث :

    _3_للجمالِ وجوهٌ؛وجهُكِ يُلخصها... ___ ☕_ʚଓ ◞𓂃܀*راح يغمز عزيز الجمبري في الطحينه و يفتح فمها و يطعمها و يلعق يده بعد ما يلمس شفاتيها ..نظرت له ياسمينه في جاذبية و ابتسمت عندما لاحظت ذلك و اشارات له ان يتوقف لانها شبعت قالتها و راحت تمسح فمها ثم راحت تصلح الروچ بمرأه صغيرة تحملها نظر لها مبتسم و هو يركز في تفاصيل جمالها و عيناها و شفاتيها تنهد مبتسم ثم راح يشير للجروسون ان يزيل صحون الطعام ازال الجرسون مع مساعدة و سالهم تشربة حاجة ..ابتسم عزيز و قال :_ ميلك شيك بقا .ابتسمت له ياسمينه و هي تتمايل علي انغام الميوزك في شقاوة و انسجام ..ظل يتابعها في سعادة و الجرسون يعود بالمشروب و عامل الدي جي يتحدث .._ دعونا نبارك للعروسين سفيرة النوايا الحسنة و الإعلامية ياسمينه قدري و الاستاذ عزيز الرفاعي .. مبروك ..صفق الجميع و صفق عزيز و ياسمينه تشكرهم في سعادة و خجل و عامل الجرسون يخرج بقالب كيك عليه اساميهم و شموع رومانسيه مشتعلة و اشتغلت اغنية رومانسية فجذبها عزيز بنعومة و راحوا يرقصان في انسجام و حب و هي تتمايل علي كتفه و هو يقبل قلب يداها ..♪ about a quarter past fourYou were bus

  • نار الياسمين    الجزء الرابع / الفصل الثاني:

    _2_كانت بنكهة الشكولاته ورائحة القهوة..كانت إذا تذوقتها أدمنتها...🖤🥥☕___☕_ʚଓ ◞𓂃܀*وصله الي المطار و نزله الشنط و عاد مساعد عزيز بالسيارة و دخله الي المطار و عزيز يحمل الحقائب انهي اجرائات السفر و صعدة الطيارة جلست ياسمينه بجوار النافذة و راح عزيز يقوم بتصويرها في سعادة هنا جاءت مضيفة الطيران و قالت ارجو ربط حزام الأمان الطيارة ستقلع بعد عشر دقايق راح عزيز يقوم بربط حزام الأمان الخاص ب ياسمينه فقالت المضيفة مبتسمة :حضرتك استاذة ياسمينه صاحبت مجمع قصور مأوي دفا ال_الياسمين و سفيرة النوايا الحسنة.نظر عزيز ل ياسمينة التي قالت مبتسمة في ود:ايوة انا ._بجد حضرتك حد جميلة قوي بجد اللي بتعملية حاجة عظيمة _جدا انا متابعة جروب المأوي و داعمة جدا لافكارك و لكل الخيراللي بتعملية .ابتسم عزيز في تفاخر بينما ياسمينه تفك حزام الأمان تنهض و تحتضنها لحماسها و تشجعها الصداق و المضيفة تعرفها بنفسها انل منار لو عوزتي اي حاجة طول الرحلة انا في خدمتك.شكرتها ياسمينه و اخرجت منار هاتفها و طلبت من عزيز أن يصورها معها .نهض عزيز و راح يقوم بتصويرهم في ترحاب شكرته منار و قالت لهم :هجيب لك مشروب

  • نار الياسمين    الجزء الثاني/ الفصل السادس :

    _6_ويأتي الليلُ محمّلًا بكل ما حاولتُ الهروب منه،فتعود الذكرياتُ واحدةً تلو الأخرى،كأنها لم تغادر قلبي يومًا.أحاديثٌ قديمة، ووجوهٌ اشتقتُ إليها،ووحدةٌ تُجيد الجلوس بجواري كل ليلة،حتى أظنّ أن الليل خُلق فقطليُعيد إلينا ما أتعبنا نسيانه.___☕_ʚଓ ◞𓂃܀ دق طه على باب الغرفة اللي ياسمينة فيها.

  • نار الياسمين    الجزء الثاني/ الفصل الرابع :

    _4_ لا تستطيع أن تُخمد نارًا تؤجّجها فيك امرأة. --- _ أخوكم رايح يجيب عروسته تقضي اليوم معانا. على حد فيكم يحسّس طه بالعلاقة اللي كانت بين طه وخطيبته، وربّي المعبود لو واحدة منكم جابت سيرة، لأحلق لها شعرها زيرو.* قالتها مامت عزيز لإخوانه البنات، عائشة وعبير. فقالت الأخيرة: _ أيوة يا م

  • نار الياسمين    الجزء الثاني/ الفصل الثالث :

    _3_ لا تنخدع بلطفي، أنا ( أُجيد أن أكون قاسية… بلغة ناعمة ) ..´ 🖤🥀 ` ___ طه اتجمد لحظة، والابتسامة اختفت من على وشه. بلع ريقه وقال بصوت واطي: _ العصمة… في إيدك إنتي؟ ياسمينة هزت راسها بهدوء: _ أيوة. _ ليه يا حبيبتي بس؟ يعني هرموناتك تعصبك ألاقي نفسي بره حياتك، تقدري تنهي الجواز في

  • نار الياسمين    الجزء الثاني/ الفصل الاول :

    *نار الياسمين* *الجزء (2)* *هند رشدي* *التركيبة النفسية لاسم "نار الياسمين"* الاسم اللي بيجمع بين حدة "النار" ورقة "الياسمين" بيوحي بشخصية متناقضة ومثيرة للاهتمام. بيمزج بين العاطفة الجياشة والقوة، والرقة الطاغية مع الشغف العالي. بيعكس طبيعة بتجمع بين دفء الحضور وجمال الروح. *التحليل النفسي

فصول أخرى
استكشاف وقراءة روايات جيدة مجانية
الوصول المجاني إلى عدد كبير من الروايات الجيدة على تطبيق GoodNovel. تنزيل الكتب التي تحبها وقراءتها كلما وأينما أردت
اقرأ الكتب مجانا في التطبيق
امسح الكود للقراءة على التطبيق
DMCA.com Protection Status