共有

الفصل الثالث

last update 公開日: 2026-06-21 02:38:45

داخل قطيع المنطقة الحدودية  الشمالية ، جلست كارولين على مقعد قرب النار تتصفح كتاب بين يديها حتى شعرت  بالنعاس يداعب عينيها فتحركت هى تتمايل حتى وصلت إلى الفراش متمنيه ان تنال  قسطا من الراحة فى هدوء بعيد عن هؤلاء المتنمرين.

بعد فترة زمنية  قصيرة  استيقظت بسبب  نفس الكوابيس المتكررة التي أحلم بها،  ثم  انتبهت على تزمر ذئبتي  وسألتها 

" ما بك ؟ من ماذا  أنت قلقة ؟ "

"لا أعلم ، لكن أشعر بشئ غريب  يلتف  حولنا  و قرب غابات الظلام و يجذبني له "

" هل يعقل ان تكون إحدى الهجمات مرة أخرى ؟ "

 "لا اعتقد ذلك "

"نذهب ونرى"

تنهدت وأخرجت الهواء  من فمي، ثم قررت ان اذهب الى  قرب غابات الظلام و اعلم ما الذي يحدث ، وبعد ان اقتربت من الحدود الفاصلة بين القطيع لكن دون أن أشعر مررت من  سياج  حدود الغابة المظلمة  وعند اقترابي استمعت إلي صوت  ما ينادي بأسمي، صوت أعرفه جيدا ، أجل، ذلك الصوت هو صوت أمي لكنها ماتت منذ زمن، استدارت  بحذر و ما أثار دهشتى أني وجدت نفسي أقف في وسط الغابة المظلمة ، انه مكان شديد الظلام  ذات أشجار خريفية المظهر  بدون اوراق شجر، لكن يوجد نور القمر يتسلل ويضئ الامكان أضاءة خفيفة، تنتشر رائحة دماء بشرية فى كل مكان، اجل، انا اعلم انواع رائحة الدماء فلكل مخلوق رائحة مميزة ، ومعرفة ذلك  الاختلاف فى الرائحة لا يستطيع الجميع التعرف اليه لانهاةخاصية نابعة لخصائص مصاصى الدماء، لا اعلم كيف لى ان احصل على تلك الخاصية لكن لا يهم الان فانا على يقين ان تلك الرائحة تخص دماء البشر ، تحدثت إلى ذئبتى 

"لقد اخترقت قانون الملك ، من المأكد سوف يعاقبني، أن لم يقتلوني  مخلوقات مصاصى الدماء هنا  أولا "

برغم من حديثى  إلى ذئبتي  لكن ذئبتي لم تجب، وبدا القلق يدب فى قلبى،  حاولت أن أتحرك ولم أستطع ، لأنه تم القاء شبكة من الحبال على قدمى وقيدتني  وشئ ما بدأ يجذبنى إلي أعماق الغابة أكثر،  لم يكن أمامي حل آخر غير أن أتحول وتخرج ذئبتي الى العالم ،وعلى الرغم من معرفتي بكم الألم الذي سوف أعانيه، لكن خوفى دفعنى لبدء التحول، كنت  أسمع تكسر أضلعى مع صوت صراخي من الالم الذي سرعان ما أخفاه صوت عواء ذئب الخاصة بى  كوكي، وسرعان ما قطعت بأنيابها الحبال وحاولت الفرار لكن  عندما استدارت   ظهر أمامنا  واحد من مخلوقات مصاصى الدماء، وقام  بطعن معدة كوكي بواسطة مخالبه الطويلة .

وقعت أرضا وعدت إلي شكلى  البشري، لكنى  شممت رائحة  ذئب غريبة ، كان قد هجم علي مصاصي الدماء وفصل رأسه  عن جسده ، ثم فقدت  الوعي لكنى سمعت كوكى تهمس لى 

"هذا هو رفيقي ، لن يتركن مصابة هنا ، هو ملكي انا وانا ملك له "

فيكتور بعد أن اتفقت مع وزير المعاملات الداخلية  وهو صديقى المقرب  ايضا علي الذهاب في الليل إلى الغابة المظلمة،  بعد حصولنا على التصريح من مخلوقات مصاصى الدماء، انطلقنا فى وسط مجموعة من المستذئبين ثم بدأت بالتحقيق مع بعض الذئاب التابعة ألي قطيع  الكامي ، وانا فى شكل الذئب، لذلك  شممت رائحة ذئبه جريحه بالقرب ، تركتهم  ثم أسرع فى  اتوغل فى الغابة  حتى سمعت صوت أنين  يصدر من عمق الغابة ، وعندما اقتربت شممت رائحة جميلة جعلت الذيب الخاص بى  يسرع باتجاهها ، عند وصولي رأيت  أحد مصاصي الدماء يهجم على أنثى ذئب ، و دون تفكير هجمت عليه وفصلت رأسه عن جسده ، ثم استدارت كي أرى الذئبه ، واذا بها فتاة جميلة  تستلقي على الأرض ، ذات شعر اسمر قصير  وجسد نحيف ولكن يمتلك سحر الأنوثة ، تحولت إلي شكلي البشري واقتربت منها  أزيل خصلات شعرها من فوق  وجهها وانا أشعر  بسعادة وفى نفس الوقت صرخ الذيب بداخلى  

" انها هي،  رفيقتي و  ملكي انا ، وانا ملكها ، احملها الى القصر  لن نتركها هنا"

ثم اصدر صوت عواء ضخم من السعادة ،  حملتها  مسرعا  بالعودة كي أنقذها واستخرج سم هذا الشيطان  من جسدها، وصلت إلى أقرب قبيلة فى المنطقة  المجاورة للغابة المظلمة ، وقام قائد القبيلة بأحضار طبيب القبيلة، بعد ان وضعتها على الفراش  أخفيت جسدها العاري ب غطاء من الفرو وابتعدت قليلا كى اترك مجال  للطبيب ان يتابع استخراج السم من جسدها . 

 استغرق ساعتين كي يستطيع استخراج السم،  وانا اشعر بالم بقلبي عند  استماع صوت أنينها  كل فترة  حتى عم الصمت  عندما انتهى الطبيب،  وأمر بأن نتركها تنام فترة طويلة  كي يلتئم أضلعها المنكسرة ، أمرت بإحضار ناقلة كي يتم نقلها إلى القصر  وأخذت الطبيب معى كي يباشر علاجها  هناك وبعد ان وصلنا للقصر و دخلنا انا  و صديقى المقرب  إلى غرفة المكتب تحدث هو الى 

بيير " إذا ! من تكون هذه الفتاة ؟  "

فيكتور مبتسما "رفيقتي  و ملكة القصر قريبا  " 

بيير " الان فهمت ، اخير حصلت على رفيقة، فليكن الرب قى عوننا ان لم تعجب بك هى" 

قال فيكتور " اصمت قبل ان انتزع قلبك بيدي" 

قال بيير ضاحكا "  حسنا ، لكن تذكر أن نغزة القلب إن لم تكن متبادلة لن تستطيع الزواج بها"

この本を無料で読み続ける
コードをスキャンしてアプリをダウンロード

最新チャプター

  • التضحية    الفصل ٣٢

    اقترب ريوا منها وبدء برأسه يداعب رأسها ويحركة حول عنقها وهو يهمس " كم انت جميلة، هل تشعرين بالخوف من العراك فى الحرب " كوكى وهى ترفع رأسها وتتراجع للخلف وتجلس على قدمها الخلفيتين وتحاول دفعه بدلال بقدمها الأماميتين "هل أعجبتك ، انتظر ، هل تعتقد انى اخاف، بالطبع لا فسوف اهاجم بكل شراسه"ريوا "بل اعشقك ،هيا نتسابق الى شلال المياه ، قليلا قبل العوده للحرب "كوكى " هيا ، ان كنت تستطيع اللحاق بي "تسابقا الى الشلال وهما سعيدان ثم توقفا اسفل المياة ، " سوف اكون من اوائل المحاربين لحماية مملكتنا ولن اترك اى من اعدائي دون عقاب"كوكى " وانا سوف اكون بجوارك "بعد دقائق معدودة عدنا الى القصر بعد ان اتفقنا على بعض النقاط ، مر ما يقارب الثلاث ايام كان فيكتور قد كثف التدريبات بل توسعت لتدريب العديد من الفئات وأيضا تبادلنا التدريبات مع فئات الممالك المتضررة من الهجوم ، ونجحت ملكة السحرى من صناعة البوابة بينا عالمنا وعالم البشر ، ذهب فيكتور الى ملك العرب كما يدعونه فرعون مصر واتفقا معهم على نقل بعض من شعوبنا داخل المعابد حتى لا يختلطوا بالبشر وينتشر الرعب فالبشر يخافون من المجهول دائما .

  • التضحية    الفصل ٣١

    لقد كانت المستشفى ممتلئة بالجرحى و تقف ماجى، تساعد الأطباء اما بيير فكان من ضمن الجنود الجرحى ، اسرعت الى ماجى اساعدها أما فيكتور فقد خرج من المستشفى ولا اعلم اين ذهب لكني أدرك جيدا أنه يلوم نفسه لما حدث قلت "ماذا حدث ؟"قالت ماجى " ما إن خرجتم من المملكة و ابتعدتم حتى هجم علينا الفامبير و قاموا بإيذاء الأطفال والبعض من الأطفال قد ماتوا ، لقد كانوا يتعمدون إيذاء الأطفال "قال بيير "المقلق ان الهجمات حدثت على كل الممالك التي ضمن المعاهدة فى وقت واحد"قالت جاسمين " ان الحرب قد بدأت "قلت "هذا صحيح واظن ان على التحرك لإيقافها قبل أن يزيد عدد الموتى ويزيد الخراب" قالت ماجى " وما بيدك أن تفعليه ايتها الملكة ""سوف اعلمكم ،ولكن اولا يجب ان نجتمع بجميع ملوك الممالك التى قد تضررت ، يا " بيير " هل اصابتك تسمح لك بالحركة"اومأ بيير بالموافقة فقلت له "اذهب وابحث عن فيكتور ليأمر الجميع بالتجمع ويصنع جيش موحد من جميع الممالك ويشكلون صفوف يتوزعون على حدود الممالك لن نلجأ للحرب الا اخر شئ "لم يظهر فيكتور من الأمس ولم يستطع بيير ايجاده ، دخلت الى مقر الاجتماعات وكان فى انتظارى ملوك ممالك

  • التضحية    الفصل ٣٠

    فى صباح اليوم التالى تحركنا بسيارات رسمية الى مملكة الجوارح وعند وصولنا استقبلنا الملكة بترحيب، لقد كان قصر يسوده اللون الأسود و يكسوه البرود كأننا نمشي داخل مقبرة ما ، قلبت ريبيكا وهى تقترب من مقعد ضخم موضوع بمكان مرتفع نسبيا عن باقى المقاعد وتشير إلى مقاعد مجاورة "مرحبا بكم فى مملكتي"قال فيكتور " هذا من دواعي سرورنا "أجابت ريبيكا وهي تبتسم بخبث "سوف تدلكم جاسمين على غرفتكم"تقدمت جاسمين بضع خطوات وهى تشير إلى احدى الممرات وقالت بشكل رسمى "من هذا الاتجاه ، تفضلوا "كان وجها لا ينم على اى مشاعر، اشتقت لها على الرغم مما حدث بيننا آخر مرة تقابلنا، ولكنى اعلم ان هذه الملكة تسيطر على عقلها، كان فيكتور غاضبا منها لانها سبب فى ما حدث للحراس وأنها جرحتنى وحاولت الإيقاع بيني وبينه، بعد ان دخلنا الغرفة التى تكون بسيطه جدا لا تعتبر غرفة قيمة لاستضافة ملوك بها، لكن لا يهم فأن المظاهر البراقة عامة لا تشغل عقلي، قلت ل فيكتور " لا اريد البقاء هنا "" لماذا ؟ هل انت خائفة "" لا اشعر بالخوف فى وجودك انت تعلم ذلك، ولكن يلازمني شعور سئ ، ان وقت هذه الدعوة للمجئ هنا اشعر انه غريب

  • التضحية    الفصل ٢٩

    انتظرت عشر سنوات وأنا مدركة أنه لا يحبني ، ولكن ما لا يكون لى لن يكون لغيرى ،حاولت التخلص من رفيقته ولكنى صدمت انها هى فتاة النبوءة المزعومة ، التي سوف تكون الشخص التى تنهينى وتوقف محاولاتي للسيطرة على الحكم لا وايضا اصبحت الملكة وزوجت الرجل الذي اريده .ذهبت الى كرسي العرش الذي أملكه بعد تخلصى من والدي والاستيلاء على عرش مملكة الجوارح ،دخل على حارسان يمسكان فيفان وهي حالة سيئة وهذا يستحقه امثالها فى وضعت عينها على فيكتور وهذا جزاء من يضع عينه على شئ يخصنى لقد وضعتها هناك كى تفرق بينهم ولكنها بغبائها احبته واظهرت هذا، مما جعله يتخلص منها سريعا ، نظرت لها وقلت "ماذا افعل بك ايتها الخائنه؟" قالت فيفيان " مولاتى، ارجوك اعفو عنى "قالت ريبيكا " لقد وثقت بك و كنت مساعدتى الأولى ، تعلمين ماذا فعلت بغبائك" قالت فيفيان " لا ، لا اعلم "قالت ريبيكا " بسببك سوف يشكون فى دخولك مملكتهم وايضا هذه الغبية جاسمين اخت ريلام قد تكتشف انى انا من قتلت والديها، لقد أرسلتك تفرقين بينهم وتقتلى ريلام وليس ان تحبى الملك "" انا اسفه ، اعفو عنى "" من المؤسف انى لا اعرف معنى الغفران ، خذوها الى ال

  • التضحية    الفصل ٢٨

    عدت إلى النوم وانا اسمع صوت ضحكاته ، لا اعلم كم من الوقت قد استغرق نومي ، نهضت وغسلت وجهى وارتديت فستان بسيط ووضعت الكثير من العطور وانا افكر كيف اضع حد لتلك الفتاة ، فهذه حرب نساء ويجب ان افوز بها ، نزلت الى الطابق الاول ومن الاصوات علمت أنهم في غرفة الطعام ، توجهت الى هناك وكان الجميع يجلس على الطاولة حتى هذه الفتاة ، تجلس بجوار " ماجى " وقبل ان اتكلم اقترب منى 'فيكتور " وهمس " لم ارى يوما من هو اجمل منك ""وانا لم ارى يوما رجلا أفضل منك "ضمني الى صدره ثم جذبني لأجلس فوق ساقة، كدت ان اهمس له اننا ليس فى منزلنا و الجميع ينظر لنا ولكنى صمت عندما رأيت نظرة البغض والحقد من عين فيفيان ، فتماديت وقبلته وقلت بصوت عالي كي تسمعنى "انت حبيبى، ورفيقي، وملك لى وحدي ""بالطبع ، انا لك وحدك "انتقلت وجلست بجواره ولكنه رفض أن يترك يدي وبدأ بإطعامي بيده ثم قال " سوف نعود انا وزوجتى الى بيتنا فليس من الداعي تواجدنا هنا الان ، وسوف تظل معك بعض الخادمات اختي، كي تعتني بك فأنت حامل وتحتاجين الى العناية أكثر "تبادلنا جميعا الأحاديث وانا اشعر بنظراتها تكاد تحرقني ولكن ماذا كانت تظن، انه

  • التضحية    الفصل ٢٧

    خرجت من المرحاض بعد ان بدلت ثيابي بالثوب الاحتياطي ، كان فيكتور ينتظرني خارج المرحاض وجهه يظهر عليه القلق " ما بك ، هل حدث شئ ؟" "انا بخير ، لكن ماذا حدث معك لقد تأخرت كثيرا بالمرحاض "" لا تخف ، فقط كنت ابدل الثوب "" كيف لا اخاف وانت قلبى النابض "" من يستطيع إيذاء زوجة الملك" " سوف يحاولوا ، لأنك نقطة ضعفى "" هل يمكن ان نعود للبيت ام هناك شئ اخر اليوم "" لا اليوم فقط استعراض القوة وقد انتهوا وانت بالداخل لم تري استعراض المستذئبين، ولكننا سنعود للقصر تأخذين قيلولة" " سوف ارى مهاراتهم، بالمسابقة ، هيا بنا "عدنا إلى القصر ثم صعدنا الى غرفتنا ، من الإرهاق ألقيت نفسي على الفراش بعد ان دخل فيكتور الى المرحاض وما هي إلا لحظات وغرقت فى النوم حتى انى لم اشعر به وهو يبدل ملابسي بملابس نوم ، استيقظت وكان ظلام الليل قد وصل لاكثر من منتصفه، تركت فيكتور نائم وهبط الي الطابق الاول حيث المطبخ فقد كنت اشعر بالجوع الشديد ، وجدت ماتيلدا تقف عند الموقد فطلبت منها تجهز لى بعض الاطعمة ، بعد ان سألتها لماذا لا تزال مستيقظة وكانت اجابتها انها تشعر بالأرق ، انتهيت من الطعام وعند صعودي م

  • التضحية    الفصل الخامس

    مثل كل صباح ذهبت الى غرفة الطعام مضطر حتى أستطيع أداء مهامي على أكمل وجه و بعد هذا ذهبت الى غرفة المكتب حيث ينتظر بعض قيادات قبائل المستذئبين و ملكة مملكة الجان و ملك مملكة مصاصي الدماء و ملكة السحرة و قد غاب عن الاجتماع ملكة الطيور الجارحة وهذا أغضبني كثيرا ، لكن تذكري وجه رفيقتى جعل غضبي

  • التضحية    الفصل الرابع

    نهضت وتركت بيير مازال يحاول التوقف عن الضحك فى الخلف ، ثم صعدت إلى الغرفة التي تنام تلك الفتاة بها ، تلك الفتاة التى دق قلبي لها وعرف الذئب داخلي انها هى وليفته، تقدمت بحذر حتى لا تشعر بي، ثم جلست بجوارها على الفراش وهمست لنفسي" لا يمكن ان اخسرك بعد أن بحثت عنك على مدار سنوات مرت، لا أهتم لكون

  • التضحية    الفصل الثاني

    الجميع يتنمر على، لأن ذئبتي عندما يحين الوقت لخروجها عند تحول جسدى لشكلها فهى تكسر ضلع أو ضلعين من جسدى، و هذا لان جسدى ضعيف ، لقد ولدت بهذا الضعف ولا علاج لى، ولا أعتقد أن بمقدوري أن أعثر على رفيق، فلم يتقبل مستذئب رفيقة ضعيفة مثلى، و لكني أمتلك ميزة مختلفة عن الآخرين، أنني أستطيع التحدث الى

  • التضحية    الفصل الاول

    يشاع عن الذئب بالكذب انه خائن و غدار وحيوان ماكر لا آمان له، وهذا كذب بين، فيوجد حقائق رائعة عن ذلك الكائن الذي يستحق ان يكون ملك الغابة او نائب ملك الغابة ، الذئب هو الكائن الوحيد الذي يحب مرة واحده فقط وان ماتت وليفته يظل وحيدا لحين موته ، وهو كائن وفى لعائلته فالأم ترعى أبناءها حتى وان وصلوا لعم

続きを読む
無料で面白い小説を探して読んでみましょう
GoodNovel アプリで人気小説に無料で!お好きな本をダウンロードして、いつでもどこでも読みましょう!
アプリで無料で本を読む
コードをスキャンしてアプリで読む
DMCA.com Protection Status