الفصل الحادي والعشرون: العائدة من الظلامتجمد الجميع في أماكنهم.كانت اليد الشاحبة تخرج ببطء من داخل القبر المفتوح.التراب يتساقط عنها.والهواء من حولها أصبح أكثر برودة.حتى الثلج الذي يغطي الحديقة بدأ يتجمد بصورة غريبة.شعرت بأنفاسي تختنق داخل صدري.أما آدم فبدا وكأنه فقد القدرة على الحركة.كانت عيناه مثبتتين على القبر.وعلى تلك اليد.وكأنه يرى حلمًا مستحيلًا يتحقق أمامه.أو كابوسًا يعود للحياة.تحركت اليد مرة أخرى.ثم ظهرت الذراع.ثم الكتف.ثم...خرجت فتاة من داخل القبر.سقط الصمت على الحديقة كلها.حتى الرياح توقفت.وحتى أصوات انهيار القصر بدت بعيدة.كانت الفتاة ترتدي فستانًا أبيض قديمًا.وشعرها الأسود الطويل يغطي جزءًا من وجهها.أما بشرتها فكانت شاحبة بصورة غير طبيعية.شعرت بقشعريرة عنيفة تسري في جسدي.لأنني كنت أعرف هذا الوجه.بل أكثر من ذلك...كان يشبه وجهي أنا.لكن ليس تمامًا.رفعت الفتاة رأسها ببطء.وانكشفت ملامحها.شهقت.أما آدم فترنح خطوة إلى الخلف.وسقطت الدموع من عينيه فورًا.همس بصوت مرتجف:"ليان..."لم تجب.بقيت واقفة بصمت.وعيناها تحدقان في الفراغ.كأنها لا ترى شيئًا.رك
Last Updated : 2026-06-14 Read more